+ 961 1 971 319 info@wlculb.org

لبنان سيبقى وطن الرسالة الى العالم مهما عصفت به الرياح وجه الامين العام للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عاطف عيد تهنئة قلبية حارة بمناسبة عيدي الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية الى أبناء لبنان المقيمين والمغتربين والمتحدرين من اصول لبنانية المنتشرين في كل انحاء المعمورة، وما قاموا به من إبداع ومازالوا، مؤكدين ان وطنهم لبنان سيبقى شامخاً شموخ ارزه، مواجهاً الرياح العاتية التي تتكسر على صخورجباله.

وقال عيد: انتم لبنان الرسالة الذي وصفه قداسة البابا القديس يوحنا بولس السادس بوطن الرسالة الى العالم أجمع. وهذا ما حملتموه انتم من رسالة الى العالم سابقاً كونكم سفراء لبنان منذ القدم.وتمنى عيد خروج لبنان مما يتخبط به من ازمات من كل النواحي، وقال: من غيركم بتعاضدكم وبتكاتفكم مع المقيمين سيساهم بإيصال وطن الارز الى الخلاص من هذه الازمات ويعيده واحة سلام وامان واستقرار.

وتوجه عيد بمعايدة إلى الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الاستاذ عباس فواز واعضاء الهيئة الادارية للجامعة والمجلس العالمي وكل رؤساء المجالس والفروع في الجامعة بالمناسبة التي تجمع كل اطياف الشعب اللبناني في الداخل والخارج آملاً ان تحل مناسبتي الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية وقد تحرر لبنان من كل ازماته في المستقبل القريب ان شاء الله .