+ 961 1 971 319 info@wlculb.org

زار وفد الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم برئاسة النائب الاول للرئيس العالمي جهاد الهاشم ممثلا

ً الرئيس العالمي عباس فواز، ونائبي الرئيس علي نعمه نسر وهنري بو صعب مركز جمعية “أعمالنا”في صيدا، حيث استقبلهم رئيس الجمعية قنصل لبنان الفخري في البيرو د. حامد ابو ظهر واعضاء الهيئة الادارية.

اطلع الوفد من ابو ظهر على اعمال ونشاطات واهداف الجمعية وما تقدمه من خدمات انسانية واجتماعية وصحية للتخفيف من معاناة اهلنا في صيدا والجوار، وثمن دور المغترب الصيداوي الذي يقدم دعم للجمعية لتستمر بدورها وعملها.

كما تطرق المجتمعون الى الوضع الاغترابي والمشاكل الكامنة في تعاطي بعض الدول مع لبنان بطريقة لا تلتزم فيها بمبدأ المعاملة بالمثل والأعراف الدبلوماسية متمنياً من وفد الجامعة نقل هذه الصورة والمعاناة الى الجهة المعنية.

اشاد الهاشم بدور جمعية “أعمالنا” ووقوفها بجانب اهلها في صيدا والجوار في ذروة الأزمة الاقتصادية الحادة، وكل ذلك بمبادرة فردية محلية واغترابية.

وشرح الهاشم دور واهداف ونشاطات الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم وأكد وقوفها الى جانب وطننا لبنان والعمل على تنظيم الاغتراب اللبناني وحلّ مشاكله وتأمين مصالحه واعداً ابو ظهر بإجراء الاتصالات اللازمة لمعالجة الخلل في تعاطي بعض الدول مع اللبنانيين.

في نهاية اللقاء قدم ابو ظهر دروعاً تذكارية لأعضاء الوفد ولرئيس الجامعة العالمي عباس فواز وأولم على شرفهم.

 

\